استبيان: مواضيع لحوارات 2014

Warning message

Submissions for this form are closed.

في سعينا للتحدث في مواضيع ذات صلة بقضايا حقوق الإنسان قمنا بعمل استيان حول مواضيع لحوارتنا لعام 2014، تبعاً لنتائج الإستبيان الذي نشر على موقعنا. كانت النتائج الأعلى تصميم حوارات حول التوعية والمعرضين للخطر وحرية الرأي والتعبير وتحري العدالة وحقوق المرأة. في عام 2014 سنقوم بتصميم حوارات حول هذه المواضيع على شكل سلسلة من الحوارات تغطي كل موضوع بشكل مكثف.

في حال ما كنتم مهتمين في مشاركتنا بهذه الحوارات سواء كشركاء او قادة للحوار يسعدنا تواصلكم معنا وفي حال ما كانت لديكم فكرة او رؤية عن الموضوع الذي ترون من المناسب طرحه بإمكانكم التواصل مع مسؤولة المجتمع الإلكتروني للتكتيكات الجديدة في حقوق الإنسان ربا البريم على ralbream@cvt.org

استبيان عن حوارات التكتيكات الجديدة في حقوق الإنسان لعام 2014

اعزائي، نهدف في هذا الإستبيان الى معرفة المواضيع التي تجدون من المهم التطرق لها في حواراتنا الإلكترونية القادمة لعام 2014، حيث سنقوم بعقد سلسلة من المحادثات المرتبطة بالموضوع  الذي تختارونه من خلال هذا الإستبيان. وهدفنا مساعدتكم على معرفة اكبر وأوسع في الموضوع الذي ترون انه من المهم التوسع به.

نحنا بحاجة فقط لمعرفة اي المواضيع ترون أنه من المناسب التركيز عليها.

شاركونا ارائكم عبر الضغط على درجة أهمية الموضوع بالنسبة لكم، بالنقر على احد الخيارات التالية "مهتم، أو مهتم الى حد ما، أو غير متهم". او بإمكانكم اضافة مواضيع او أية افكار ترون من المناسب التطرق لها في المربع الأخير.

في حال كان لديكم أية اسئلة أو استفسارات بإمكانكم التواصل مع ربا البريم عبر البريد الإلكتروني ralbream@cvt.org

مع تحيات فريق التكتيكات الجديدة في حقوق الإنسان